كاريغارينبناء السكك الحديدية دليل مصعدالمتعلقة باستخدام مجموعة بكرة قيمة الرفع

  • وقت الافراج:2024-04-13 14:07:16
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:110
  • وصف سريع:

    كاريغارين,تستخدم منصة الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع في صيانة المؤسسات الصناعية والتعدين , والبناء البلدي والديكور للفنادق والف

محتوى المقال

تستخدم منصة الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع في صيانة المؤسسات الصناعية والتعدين , والبناء البلدي والديكور للفنادق والفنادق , بجودة موثوقة وأداء مثالي.

يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من معدات الرفع الثابتة في المستودع , على سبيل المثال , يجب رفع طابق معين في المستودع لإرسال البضائع أو الأفراد إلى المستودع المخصص.

كاريغارينتحقق مما إذا كان جهاز القفل الذاتي للواقي التفاضلي طبيعيًا قبل العمل على ارتفاعات.

ثانيًا , يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك. إذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر ؛ يجب أن يكون صندوق التروس وعلبة التروس والعتاد الخارجي وأجزاء أخرى من المعدات والزيت الهيدروليكي متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول ؛ صيانة الرافعة الهيدروليكية بشكل صحيح. تحقق بانتظام مما إذا كانت الحبال السلكية في كل جزء مكسورة أو مفكوكة. إذا تم العثور على هذه الظاهرة استبدلها في الوقت المناسب. إذا كان هناك أي ارتخاء , فيجب شدها في الوقت المناسب. يجب فحص مسامير توصيل الجهاز للتأكد من إحكام ربطها عندما يكون الجسم تحت الضغط. يجب أن تكون جميع أعمدة التوصيل مزودة بدبابيس كوتر ؛ تحقق مما إذا كانت كل آلية تعمل بشكل طبيعي , سواء كان هناك ضوضاء أو عطل لإزالة جميع الأعطال في الوقت المناسب ؛ عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية الدوران للمعدات , من الضروري الانتباه إلى التوازي بين المخفض والخط المركزي للترس , وفجوة الربط المناسبة ؛ إجراء فحص شامل للمعدات المعدات بانتظام , سواء كانت الأسلاك والكابلات في حالة حدوث تلف , وسواء كان المحرك محمومًا , استبدله في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها ؛ تأكد من أن محامل المحرك , وكل صندوق , وصندوق توزيع , وفرش يجب أن تظل نظيفة , ويجب أن تكون نقاط تبديل السفر لكل جهاز أمان آمنة وموثوقة.

بودینولدتحقق من الصفحة الأولى لأنبوب الزيت للتحقق مما إذا كان جلد أنبوب الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي تالفًا أو متصدعًا , وإذا كان الأمر كذلك , فاستبدله على الفور ؛ ثانيًا , تحقق مما إذا كانت هناك أي علامة على وجود ارتخاء عند الاتصال بين أنبوب الزيت وأنبوب الزيت , وإذا كان الأمر كذلك , شدهما على الفور لتجنب الرفع على منصة الرفع الهيدروليكية. قطع التيار الكهربائي أولاً لتجنب المآسي مثل التسرب الكهربائي والصدمات الكهربائية)

في مصعد البناء , يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب , وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا , ولا يوجد تسرب , ولا يصدأ المسنن المعدني , وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة , ولا توجد مشكلة في الخيوط المكسورة وتقليل القطر.بالطبع , يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية.

احتياطات لتركيب المصعد حافظ على طريق الوصول لمصعد البناء الخارجي سلسًا ووفر مساحة كافية لوقوف السيارات للمعدات. عندما يكون من الضروري استخدام رافعة بخارية للتركيب الإضافي , يجب مراعاة ما إذا كانت بيئة الموقع تفي بظروف تشغيل الرافعة البخارية.


كاريغارينبناء السكك الحديدية دليل مصعدالمتعلقة باستخدام مجموعة بكرة قيمة الرفع



منصة الرفع الهيدروليكية هي بشكل أساسي نقل ضغط الزيت الهيدروليكي لتحقيق وظيفة الرفع. هيكلها الميكانيكي للمقص يجعل المصعد مستقرًا , ومنصة التشغيل العريضة وقدرة الحمل العالية تجعل العملية على ارتفاعات عالية واسعة ومناسبة للعديد من الأشخاص الذين يعملون في نفس الوقت. يجعل العمليات على ارتفاعات عالية فعالة وآمنة.

الاستعدادات قبل تركيب المصعد القابل للطي تقوم الاستعدادات قبل تركيب المصعد القابل للطي بكتابة خطة البناء الخاصة بعناية للتركيب والبناء , وتقديم كشف تقني للسلامة للقائمين بالتركيب.

اكتب بإخلاص خطة البناء الخاصة للتركيب والبناء , وقم بالإفصاحات الفنية للسلامة للمركبين.

متطلبات التثبيت اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

في مصعد البناء , يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب , وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا , ولا يوجد تسرب , ولا يصدأ المسنن المعدني , وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة , يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية.

تعتبر نظافة المحطة الهيدروليكية جانبًا مهمًا من جوانب محطة المصعد الهيدروليكية , لذا يجب ألا تكون مهملة. علاوة على ذلك من وجهة نظر مهنية , هناك قواعد ومتطلبات ذات صلة , ويجب عليك الرجوع إلى دليل المواصفات , تتم إضافة الأسوار الواقية بشكل عام على المنصات. نظرًا لأن منصات الرفع هي معدات خاصة ,كاريغارينبناء السكك الحديدية دليل مصعد, فإن المكتب الوطني لفحص الجودة صارم للغاية في هذا الجزء من التفتيش. يجب على الجميع يتم تفكيكها , لذلك عندما يسألك الموظفون عما إذا كنت تريد إضافة حاجز حماية , وفكر فيما إذا كان ذلك ضروريًا وفقًا لموقع الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك , يجب أن يكون لديك "رخصة تصنيع المعدات الخاصة للجمهورية الشعبية" و "رخصة الجمهورية الشعبية لتركيب المعدات الخاصة وتحويلها وصيانتها" لإنتاج وتركيب وصيانة. لذلك , يجب أن تسأل عما إذا كان لدى الشركة المصنعة هذين الشهادات.

نطاق بعد نقل البضائع , قم بتنظيف الحطام الموجود على المنصة.

عند العمل على ارتفاعات , قم بتعليق خطاف جهاز القفل الذاتي على الحلقة المعدنية لحزام الأمان.

أداء السلامة: يتكون هيكل الرفع من أنبوب مستطيل فولاذي منغنيز عالي القوة , مع ثبات قوي وقدرة تحمل عالية.أقصى ارتفاع للرفع يبلغ حوالي أمتار , والحمل الأقصى حوالي أطنان.

كاريغارينعند تثبيت آلية الدوران وتفكيكها وضبطها يجب توخي الحذر للتأكد من أن الخط المركزي لمخفض آلية الدوران موازٍ للخط المركزي للترس , وسطح الشبكة لا يقل عن ٪ , وخلوص الشبكة مناسب.

مع تحسين مستويات معيشة الناس , أصبح المزيد والمزيد من الناس على استعداد لشراء ما يحتاجون إليه في حياتهم من Alibaba و Taobao ,كاريغارينكيف تبيع مصعد, لذا سيتساءل الكثير من العملاء عما إذا كان بإمكاني شراء مصاعد عبر الإنترنت , لكن يجب أن أقول إن مصاعد التسوق عبر الإنترنت هي بالفعل اختيار جيد. ومع ذلك , يجب التواصل مع الشركة المصنعة لبعض المشاكل في الفترة اللاحقة. يعد التسوق عبر الإنترنت لمنصات الرفع مناسبًا , وبالتالي فإن المنتجات في بعض أماكن إنتاج منصات الرفع الرئيسية أرخص , ولكن في مناطق أخرى , يكون السعر مرتفعًا للغاية.في مواجهة هذا الموقف , يعد أيضًا خيارًا جيدًا للسماح للمستهلكين باختيار التسوق عبر الإنترنت لمنتجات منصة الرفع الأرخص. الآن بدأت العديد من منصات الرفع في إنشاء مواقعها الإلكترونية , ولا تسمح منتجاتها الخاصة على مواقعها الإلكترونية بالترحيب بالعملاء من جميع أنحاء البلاد فحسب , بل إن نشر المعلومات على بعض المواقع الدولية يجعل أيضًا بعض منصات الرفع المحلية تُصدَّر إلى دول أجنبية . ومع ذلك , لا تزال هناك العديد من الاحتياطات التي يجب اتباعها في طريق التسوق عبر الإنترنت لمنصات الرفع. على سبيل المثال , يجب أن يكون لديك فهم معين للشركة التي تريدها عند التسوق. عند فحص البضائع , يجب أن تكون شديد حريصًا , وإذا ظهرت أي مشاكل , فأنت بحاجة إلى إبلاغ الشركة المصنعة بها في الوقت المناسب. بالطبع , يعد توقيع العقد مهمًا بنفس القدر عند التسوق لمنصات الرفع عبر الإنترنت , كما يجب مناقشة ما بعد البيع وغيرها من القضايا وشرحها بالتفصيل.

في حالة ارتفاع درجة حرارة محرك المصعد الهيدروليكي , أوقف الماكينة في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها. يجب أن تكون محامل المحرك في حالة جيدة.


أبينغورومعلومات المنتج الأخرى
  • جيانغشىإنتاج بسيطة مصعددائما في التشبع

    جيانغشىإنتاج بسيطة مصعددائما في التشبع

  • الحجراثنين طن دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعالمبدأ الأساسي لسطح الإنتاج والتجهيز

    الحجراثنين طن دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعالمبدأ الأساسي لسطح الإنتاج والتجهيز

  • زيناناثنين طن مصعدالأهمية في الرافعات

    زيناناثنين طن مصعدالأهمية في الرافعات

  • شين تشيواثنين طن مصعدالضغط المالي واضح

    شين تشيواثنين طن مصعدالضغط المالي واضح

  • إيست هاربوراثنين من المصاعد الهيدروليكيةكيفية اختيار أيهما أفضل

    إيست هاربوراثنين من المصاعد الهيدروليكيةكيفية اختيار أيهما أفضل

  • عناب قوياثنين من طبقة مصعدالفرق عند استخدامها في خطوط الأنابيب ذات درجات الحرارة المنخفضة

    عناب قوياثنين من طبقة مصعدالفرق عند استخدامها في خطوط الأنابيب ذات درجات الحرارة المنخفضة

  • أولان شهابارتفاع نسبة رفع البضائعالسوق في الغالب في حالة استقرار في الأسعار

    أولان شهابارتفاع نسبة رفع البضائعالسوق في الغالب في حالة استقرار في الأسعار

  • تشيفنغالسكك الحديدية مصعدما هي طرق التجميع المسبق في الموقع

    تشيفنغالسكك الحديدية مصعدما هي طرق التجميع المسبق في الموقع

  • استدعى:تذكير: معلومات كاريغارينبناء السكك الحديدية دليل مصعدالمتعلقة باستخدام مجموعة بكرة قيمة الرفع ، توفر لك كاريغارينبناء السكك الحديدية دليل مصعدالمتعلقة باستخدام مجموعة بكرة قيمة الرفع من شركتنا ، وخدمة كاريغارينبناء السكك الحديدية دليل مصعدالمتعلقة باستخدام مجموعة بكرة قيمة الرفع وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كاريغارينبناء السكك الحديدية دليل مصعدالمتعلقة باستخدام مجموعة بكرة قيمة الرفع ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كاريغارينبناء السكك الحديدية دليل مصعدالمتعلقة باستخدام مجموعة بكرة قيمة الرفع. كاريغارينبناء السكك الحديدية دليل مصعدالمتعلقة باستخدام مجموعة بكرة قيمة الرفع أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كاريغارينبناء السكك الحديدية دليل مصعدالمتعلقة باستخدام مجموعة بكرة قيمة الرفع ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!